Friday 13 March 2020

شركة جلي رخام بجدة


شركة جلي رخام بجدة



أفضل شركة جلي رخام بجدة

تقدم شركة جلي رخام بجدة جميع خدمات تنظيف وتلميع وجلي الرخام والسيراميكوالجرانيت والبلاط لجميع العملاء بجدة، بأفضل الموادالمنظفةوالتي تعمل على تنظيف السيراميك والرخامبفعالية وكفاءة، ولكن دون إحداث أي ضرر بالرخام ولا تسبب أي تأثير على لونه ولمعانه، وتتم عملية جلي الرخامبأقل الأسعار وأرخصها، وعلى يد أمهر العمال والفنين حيث تستعين الشركة بالعمالة الفلبينية المدربة على أعلى مستوى.

خدمات شركة جلي الرخام بجدة

·      تنظيف وغسيل وتلميع وجلي جميع أنواع البلاط.

·      تنظيف وتلميع جميع أنواع السيراميك سواء كان سيراميك الأرضيات أو سيراميك الحوائط والجدران الخاص بالمطابخ والحمامات.


·      تنظيف وجلي جميع أنواع الرخام المختلفة.

·      لا تقتصر خدمات شركة جلي رخام بجدة على جلي رخام وسيراميك الشقق والمنازل، بل تمتد لتشمل تنظيف القصور والفيلات والشقق الفندقية والفنادق والمطاعم والمؤسسات العامة والمولات والأسواق التجارية وغيرها.

·      توفر شركة جلي رخام بجدة معلم متخصص في تركيب جميع أنواع السيراميك والرخام.

مميزات شركة جلي رخام بجدة

·      تعتمد شركة جلي رخام بجدة على أفضل أنواع المنظفات القادرة على تنظيف جميع أنواع السيراميك والرخام وإزالة الأوساخ العنيدة، والقضاء على أصعب البقع.

·      تستخدم الشركة الألماس والكريستال لتلميع الرخام وجليه ليبدو لامعا جميل المظهر.

·      يقوم عمال الشركة بملاء الفراغات بين السيراميك أو الرخام بمادة الفوم العازلة حتى لا تتراكم مياه التنظيف في الفراغات وتتسرب تحت الرخام أو السيراميك وتؤدي إلى تشققه.

·      تستعين الشركة بأفضل طاقم من العمال والفنين المدربين على أعلى مستوى من الحرفية والكفاءة في تنفيذ جميع أعمال جلي الرخام وتلميعه في وقت قصير حفاظا على وقت العميل الثمين.

·      تستعين الشركة بأفضل الات جلي وتنظيف الرخام والسيراميك وخاصة في الأماكن ذات المساحات الواسعة.

أسعار شركة جلي رخام جدة

تقدم شركة جلي رخام جدة جميع خدماتها بأقل الأسعار، وقد شهد عملاء الشركة بأن أسعار خدمات الشركة لا تقبل المنافسة، كما إن كفاءة وجودة خدمات الشركة خارج نطاق المنافسة مع الشركات الأخرى، كما تقدم الشركة تخفيضات للعملاء الدائمين والعملاء الجدد وقد تصل نسبة التخفيضات إلى ما يقرب من ٣٠٪ على جميع الخدمات.

No comments:

Post a Comment